جامعة الشرق الاوسط تتصدر المشهد الاكاديمي !

شهدت دائرة القبول في جامعة الشرق الاوسط اقبالاً ملحوظاً على التسجيل هذا العام قل نظيره قياساً بالجامعات الاخرى ما يتطلب من ادارة الجامعة زيادة عدد العاملين بها، وكذلك اوقات الدوام، للتسهيل على الطلبة وخاصة من الدول الخليجية، والعربية.

وحسب مصدر تربوي، فان جامعة الشرق الاوسط صنفت من افضل الجامعات على المستويين الاقليمي والعربي، واكثرها اقبالا على الجامعات الاردنية الخاصة هذا العام، وذلك بعد ان اشادت صحف ووسائل اعلام عربية وخليجية، بالمستوى الاكاديمي للجامعة خلال العام المنصرم.

حيث دعت هذه الصحف صراحة الطلبة في دولها لاعتماد جامعة الشرق الاوسط في الاردن، دون غيرها، لما تتمتع به من مستوى اكاديمي متفوق، مشيرة الى ان اغلب خريجي هذه الجامعة توفر لهم فرص عمل بعد تخرجهم حسب قولها.

اكاديمي سابق في جامعة الشرق الاوسط، انتقل موخرا الى منصب رفيع بجامعة اخرى، فضل عدم ذكر اسمه، قال ان جامعة الشرق الاوسط، التي كان يعمل بها، تعد الافضل اكاديميا بوجهة نظره، لانها تضم كفاءات اكاديمية مميزة، وان ادارة الجامعة لا تركز اهتمامها على المردود المادي بقدر تركيزها على تقديم مستوى تعليمي ، وان مجلس الامناء فيها، يعتمد نظاما مؤسسيا اكاديمي يرقى الى افضل مستويات الجامعات العالمية.