البنك التجاري يكرم أبطال “تجاري لون”

كرم البنك التجاري الاردني ابطال “تجاري لون”، حرصا منه على تحفيز موظفيه وتكريما منه على جهودهم المبذولة في برنامج القروض الشخصية.

وحضر التكريم المدير العام للبنك التجاري الاردني، مهدي علاوي، وفاز بالمركز الاول هبة العليان– فرع الوحدات، وبالمركز الثاني تمارا الحايك– فرع اربد، وبالمركز الثالث، دارين مدانات– فرع ياجوز.

وقدم البنك خلال حفل التكريم بحضور كافة موظفي الفروع وفريق عمل قطاع الخدمات المصرفية لأعمال الأفراد والفروع عددا من الهدايا القيمة للفائزين، إضافة الى شهادات تميّز تقديرا منه للجهود الجبارة التي بذلت لتحقيق الاهداف المطلوبة منهم عدا عن دعوتهم لغذاء عمل مع الادارة العليا للبنك.

وقال المدير العام للبنك عن هذا التكريم، مهدي علاوي: ” ان سياسة البنك في تحفيز موظفيه من خلال تكريم المتفوقين منهم انما ينم عن حرص البنك الشديد على تنمية القوى البشرية لديه ورفدها بكافة وسائل التكنولوجيا الحديثة لتقديم كافة الحلول المصرفية للعملاء وبأعلى مستويات المهنية والحرفية”.

وأضاف: “اننا في البنك التجاري الاردني نعمل بجهد عالٍ للرقي بالخدمات المصرفية المقدمة للعملاء وان تكريم هؤلاء المتفوقين انما يشكل حافزا لنظرائهم في العمل لبذل مزيد من الجهد للتميز والتفوق، واننا لن نتوانى عن تكريم كل موظفينا المتفوقين لرفع سويتهم و ابراز اسم البنك بالصورة المشرقة التي تعود عليها العملاء منذ بدء التعامل مع البنك”.