أمنية تجدّد شراكتها مع “النادي الرياضي” لكرة السلة للسنة السادسة على التوالي

إلتزاماً من الشركة بهويتها المؤسسية المنتمية إلى الشباب والرياضة، ولدعم المواهب الشابة في رياضة كرة السلة، جدّدت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً إتفاقية شراكتها مع النادي الرياضي لكرة السلّة وللسنة السادسة على التوالي.

وستشمل شراكة أمنية مع “النادي الرياضي” العام الحالي 2013 إدماج فعاليات النادي الرياضي بحملة كرة سلة متنقلة في المحافظات، حيث من المخطط أن تشرك شركة أمنية فرق النادي بالتجول في محافظات المملكة بزياراتها المتعددة في هذه المحافظات خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم التفاعل مع الأطفال في فعاليات رياضية ومباريات يشارك فيها أطفال المحافظات والنادي خلال زيارتهم،إلى جانب المشاركة ورعاية الرحلة السنوية لفرق النادي الرياضي.

وعن هذه الشراكة يقول الرئيس التنفيذي في أمنية إيهاب حناوي: “انطلاقاً من مسؤوليتنا الإجتماعية تجاه الشباب والقطاع الرياضي، سعينا لإكمال شراكتنا مع النادي الرياضي ودعم مسيرته في تطوير رياضة كرة السلة في المملكة، لا سيما مع انتماء العديد من الفرق ومن فئات عمرية متنوعة إلى هذا النادي”.

ويضيف حناوي: “إن شركة أمنية في مسؤوليتها الاجتماعية تركز على دعم الإبداعات والابتكارات وكل ما له علاقة بالشباب والرياضة والفن والثقافة، مع شعورنا إلى افتقاد هذه القطاعات إلى الدعم الكافي، فضلاً عن إيماننا بأن الرياضة هي قطاع راق يسهم في تطوير الشباب وبناء شخصياتهم وبالمحصلة نسهم في تطوير قطاع كبير من مجتمعاتنا التي نسعى في كل ما نعمل لتنميتها اجتماعياً واقتصادياً”.

وعن هذه الشراكة قال السيد فادي الصباح من النادي الرياضي “إننا فخورون بشراكتنا المستمرة مع شركة أمنية التي تفتح مجالات عدة أمامنا للمضي إلى الأمام، مؤكداً على القيمة المضافة التي ستوفرها في دعم الرياضة والإبداع، إلى جانب الترفيه والمتعة التي تقدمها لأطفال النادي”.

تؤكد شركة أمنية أن مواصلتها لدعم ورعاية فرق النادي الرياضي تصب في اهتمامات وبرامج المسؤولية الإجتماعية للشركة في تطوير الشباب ومهاراتهم في رياضة كرة السلة، ودفعهم للتطور والمساهمة مستقبلاً في الفرق والمنتخبات الوطنية التي تمثل المملكة في المحافل المحلية والاقليمية والدولية.

وكانت شركة أمنية اختتمت أواخر العام الماضي فعاليات دوري “الرياضي أمنية لصغار كرة السلة” للعام الخامس على التوالي، والذي ضم أكثر من 600 لاعباًً ولاعبة تتراوح أعمارهم بين 7 و17 عاماً تم توزيعهم على20 فريقاً، كما نظمت شركة أمنية رحلة ترفيهية لأعضاء فريق النادي الرياضي لكرة السلة وعائلاتهم.