هتلر يسحق “كنتاكي” ويُطيح به ..!

أثار مطعم تايلندي ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ودفع ملاك سلسلة مطاعم “كنتاكي” الشهيرة إلى التهديد بمقاضاة صاحب المطعم الذي صمم مطعمه ليصبح مطابقاً لتصميمهم، باستثناء صورة هتلر التي تعلو لوحة المطعم بدلاً من صورة شخصية كنتاكي الشهيرة “الكولونيل ساندرز”.

وقالت صحيفة “الهوفينغتون بوست” الأمريكية إن صورة التقطها مؤلف أمريكي يدعى آلان روبرتسون “43 عاماً”، يعيش في العاصمة التايلندية بانكوك، أثارت ضجة واسعة في أوساط المجتمع الغربي بعد عرضها على صفحته في “تويتر”.

وذكرت الصحيفة أن شركة “كنتاكي” تسعى لمقاضاة أصحابه، وترى أن سرقة تصميم مطاعمها تعد أمراً “غير مقبول”، إضافة إلى صورة الرئيس الألماني السابق هتلر، والتي رأت فيها نوعاً من عدم الاحترام لمؤسستها من قِبل الملاك التايلنديين.

وعلى الرغم من السخط الكبير الذي صاحب نشر الصورة، إلا أن روبرتسون أثنى على الوجبات التي قدمها المطعم، وأنها تضاهي تلك المقدمة من السلسلة الأمريكية.

وحول تبديل صورة “ساندرز” بصورة “هتلر” ذكر روبرتسون أن نادل المطعم أوضح له أن ملاك المطعم فضلوا صورته، معللين بأنها أجمل من تلك التي لدى كنتاكي، هذا بالاضافة الى ما يُشكله الزعيم هتلر من رمزية للقوة العظمة التي طغت على العالم في الماضي.

وبذات السياق، استقطب المطعم التايلندي المشار اليه مقاطعي الوجبات الامريكية على وجه الخصوص في البلاد !!