شركة النقليات السياحية الاردنية _جـــت _ توقع اتفاقية تعاون مع جمعية البيئة الاردنية

تعزيزا لمفهوم مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص ممثله بمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات غير الحكومية والتي تشكل لبنة اساسيه في التخطيط نحو اردن المستقبل ، قامت شركة النقليات السياحية الاردنية _جـــت _ ممثلة بالمدير العام السيد مالك حداد بتوقيع اتفاقية مع جمعية البيئة الاردنية ممثلة بالمدير التنفيذي المهندس احمد الكوفحي.

جاءت هذه المبادره ضمن برنامج تدوير (الورق ، الكرتون ) وذلك بالتنسيق مع امانة عمان الكبرى ، حيث ستقوم جمعية البيئة بتدوير (الورق ، الكرتون ) الزائد والتالف لشركة _جـــت_ كما سيكون هنالك برنامج توعية بيئيه للحد من التلوث وزيادة الوعي حول اضرار التلوث على الصحة والعقل والبيئة بشكل عام ، والمشاركة في الانشطة البيئية السنوية التي تقوم بها الجمعية وذلك لبيئة انقى واردن اجمل .

هذا واشاد السيد مالك حداد بدور الجمعية الرائد في المحافظة على البيئة الامر الذي من شأنه خلق اجواء صحية لاردن المستقبل ، كما وشدد السيد مالك حداد على ضرورة التوعية البيئية ومشاركة كافة القطاعات في مثل هذا الامر الهام لاردننا الحبيب والجميل.

وشيد المهندس احمد الكوفحي بدور شركة _جـــت_ الرائد والمبادر في خدمة الوطن والمواطن في كافة المجالات والانشطة وحرص شركة _جــت_ على المحافظة على اردننا الحبيب اردن المستقبل من خلال المشاركة والتفاعل والتعاون بما يخدم مصلحة الاردن.