السعود والشيخ وتصريحات نارية حول حصار غزة ..!!

حصاد نيوز-عبر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود والنائب والدكتور زكريا الشيخ عن سخطهما لعدم تفاعل الحكومة مع قضية الاسطول بالمستوى الذي يليق به لافتين الى ان وفي الوقت الذي كانت فيه حكومات المشاركين بالاسطول البحري من جنسيات اخرى تتابع تفاصيل رعاياها اولا باول لم يتلقى السعود والشيخ أي اتصالا من الحكومة الاردنية .

وأكد النائب السعود خلال بيان تلاه اليوم الخميس بالمؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر مجلس النواب بان السفير الاردني باليونان لم يكلف نفسه بالسؤال عنهم مطالبين مجلس النواب بمحاسبة هذه الحكومة عن التقصير اتجاه نواب الشعب الاردني وطرح الثقة بهذه الحكومة .

وبين السعود بان الهدف من مشاركتهم باسطول الحرية لكسر الحصار عن قطاع غزة ولتسليط الضوء على القضية الفلسطينية مشيرا الى ان الاحداث الجارية ابعدت الضوء عنها مضيفا بان من اهم اسباب مشاركتهم هو الدافع السياسي والانساني تجاه القضية الفلسطينية .

واعلن السعود والشيخ عن نيتهم المشاركة بالاسطول القادم على نفقتهم الخاصة كما اعلن عن المشاركة بالاسطول برفقة السعود والشيخ كل من النائب سليمان الزبن وعاطف قعوار ومحمد الحجوج ونجاح العزة .