الجامعة الأردنية تكرّم البنك الإسلامي

سلم عميد كلية الشريعة في الجامعة الأردنية، الأستاذ الدكتور أمين القضاة، درعا تكريميا للبنك الإسلامي الأردني، لمبادرته بتقديم تبرع يغطي تكاليف تحديث مدرج في كلية الشريعة وتقديمه لجوائز نقديه لحفظة القرآن الكريم وللطالبة الأولى الحاصلة على المركز الأول في كلية الشريعة للعام الدراسي 2012/ 2013.

وجاء ذلك ضمن حفل خاص أقيم بمناسبة احتفال كلية الشريعة بافتتاح مدرج الشريعة وقاعات الدراسات العليا في مدرج الكلية يوم 25/ 6/ 2013.

وأشاد القضاة، بدور البنك الإسلامي الأردني لدعمه الدائم لمسيرة التعليم العالي من خلال مشاركته بتقديم الدعم والرعاية لمختلف نشاطات الجامعة الأردنية بشكل عام ونشاطات كلية الشريعة بشكل خاص لتعزيز الشراكة بين القطاعين المالي والتعليمي مواكبا للدور الذي يضطلع به البنك الإسلامي الأردني في تحمله لمسؤولياته الاجتماعية تجاه فئة الشباب من طلبة الجامعات وبالذات الفئة المتفوقة والحافظة لكتاب الله.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني، موسى شحادة: ان تغطية مصرفنا لتكاليف تحديث مدرج في كلية الشريعة الذي يحمل اسم الدكتور عبد العزيز الخياط، يأتي إكراما وتقديرا للشيخ الفقيه، الذي سخر علمه لخدمة الأمة الإسلامية التي تفخر وتعتز بانجازاته كما نفخر نحن بها.

ويولي مصرفنا اهتماما خاصا بالمحافظة على القرآن الكريم من خلال رعاية او دعم او تكريم او تغطية وتقديم جوائز لحفظة القرآن الكريم في مختلف أنحاء المملكة ومنها دعمه السنوي لحفظة القرآن الكريم من طلبة الجامعة الأردنية وإضافة الى تقديم الدعم للمؤتمرات والندوات التي تعقدها مختلف كليات الجامعة الأردنية.