شاهد بالفيديو…السماء تمطر أموالا بالملايين في دبي

حصاد نيوز – لم يصدق سائقي السيارات في أحد شوارع مدينة دبي الاماراتية أعينهم، عندما فوجئوا بالسماء تمطر أموالاً لا تحصى بدون معرفة مصدرها، وذلك بعد ظهر يوم مزدحم في بداية شهر فبراير الجاري.

الفيديو الذي وثق هذا الحدث الغريب، وتداوله نشاء مواقع التواصل الإجتماعي، تمكنت سيدة من تصويره، أثناء مرورها بالصدفة بصحبة زوجها من منطقة جميرا في دبي، لتسجيل ردة فعل المارة وأصحاب السيارات الذين تركوا سياراتهم بعد رؤيتهم للمال، ليتسابقوا لجمع الأموال التي تناثرت على الطريق.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال زوج السيدة التي تمكنت من تسجيل مقطع الفيديو “فوجئنا بهذه الأموال في يوم عاصف جداً، مع زحام في حركة المرور، ولم يصدق المارة أن السماء تمطر أموالاُ بهذا الشكل”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الأوراق المالية كانت من فئة الـ 500 درهم، وقدرت قيمة الأموال بحوالي 2 إلى 3 ملايين درهم إمارتي، أي ما يعادل نصف مليون جنيه استرليني.

وأضاف “المشهد لا يحدث كل يوم، والجميع كان في حالة ذهول مما رآه، والمواطنون ليس لديهم أي تفسير عن المشهد حتى وصلت الشرطة للمنطقة في وقت لاحق وأبعدت الجميع عن المنطقة”.

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=WoDtBBGv6KM[/embedyt]