هند الفايز :هل سنرى موقفاً عربياً من جريمة تشابل هيل ؟!

حصاد نيوز – قالت النائب هند الفايز أن الشابتين الأردنيتين يسر ابو صالحة (21 عاماً) وشقيقتها رزان أبو صالحة (19 عاماً) والسوري ضياء بركات قتلوا بدم بارد على يد مجرم أمريكي على أرض دولة تُعتبر من أكثر الدول ديموقراطية في العالم وتدافع عن حرية الرأي كما يراد منا أن نعتقد.

وأضافت الفايز أنه عندما قتل الصحفيين الفرنسيين على يد عربي ومسلم تجمع العرب والغرب إستنكاراً لتلك الجريمة ، متسائلة فيما إذا كنا سنرى موقفاً عربياً على الأقل من هذه الجريمة النكراء البشعة لشباب عرب ذنبهم الوحيد أنهم عرب ومسلمين .

وتابعت : “ماذا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من هذه القضية هل أمسى طرح القضايا العربية ومناقشتها وتغطيتها والحوار فيها منتقى وموجه بهذا التعتيم الملحوظ! هل أبنائنا وبناتنا في الغربة في أمان من يد الغدر التي تتغذى على الحقد والضغينة ومشاهدة الدم والتي لا تجد من يحاسبها ويضع حدا لها.. أدمغة تم غسلها ليكون العرب والمسلمين هدف ودم مستباح”

وطالبت الفايز بموقف عربي قوي من هذه الجريمة النكراء للدفاع والحفاظ على فلذات أكبادنا من هذه النفوس الضعيفة والمريضة والتي تختبئ خلف ستار الديمقراطية وحرية الرأي الجوفاء التي تتربص لهم متى شائت، مؤكدة للغرب بأن الدم العربي لن يتم إستباحته ليكون مرتعاً لأمراضهم وأحقادهم نحو وهم أوجدوه بوجود عدو عربي ومسلم وما هي إلا وسيلة وهمية لتحقيق أهدافهم ومصالحهم في اراضينا.

ولفتت إلى أن الغرب لن يتخلوا عن مطامعهم وجشعهم مستبيحين دمائنا وأبنائنا وترابنا حتى يستنزفوا آخر قطرة خير على أرضنا، متسائلة في نهاية حديثها :هل سنسمح لهم؟!

وكان مسلح أمريكي يدعى كريغ ستيفن هيكس، ويبلغ من العمر (46 عاما) قتل ثلاثة طلاب مسلمين أمريكيين بالرصاص بالقرب من جامعة كارولينا الشمالية في تشابل هيل الأربعاء. وتم العثور على جثث كل من شادي بركات، ،و زوجته يسر محمد أبو صالحة، ، وشقيقتها رزان محمد أبو صالحة في مجمع عمارات خارج الحرم الجامعي.