“سامسونج” تكرم لاعب المنتخب الوطني أحمد هايل

كرَمت شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي لاعب المنتخب الوطني أحمد هايل ومنحته لقب “لاعب المباراة” وأهدته هاتف سامسونج إلكترونيكس الذكي الأحدث من نوعه “GALAXY S4″، في المباراة التي أقيمت في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 ضد منتخب سلطنة عمان.

ودأبت شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي على تكريم اللاعبين المتميزين في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، كجزء من دور سامسونج إلكترونيكس كشريك للاتحاد الآسيوي لكرة القدم فقد تم تكريم حارس المنتخب الأردني اللاعب عامر شفيع في مباراة المنتخب الأردني ضد أستراليا.

وقال رئيس قسم تسويق العلامة التجارية سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي، فادي أبو شمط: “لقد كان الهدف الذي أحرزه أحمد هايل والأداء المتميز في المباراة دور بارز وتأهله لتصفيات الملحق في فوز المنتخب، الأمر الذي أفرح الأردنيين وجعل منتخبنا أقرب للمشاركة في كأس العالم والتي ستقام في البرازيل”.

وأطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس حملاتها التسويقية للتواصل مع مشجعي كرة القدم الآسيوية خلال الدوري النهائي لكأس آسيا لتصفيات كأس العالم 2014، وسوف ترعى سامسونج إلكترونيكس خلال فترة الرعاية الجديدة، المباريات الرئيسية بما في ذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، بطولة آسيا تحت سن 22 لعامي 2013 و 2015، وكأس آسيا لعام 2015.