عبد الخالق بين أبرز50 شخصية في قطاع التأمين

صنفت مجلة “MENA Insurance Review”، مدير عام شركة التأمين الأردنية، عماد عبد الخالق، ضمن أبرز 50 شخصية في قطاع التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2013 للعام الرابع على التوالي، وذلك بحسب نسختها لشهر أيار الجاري.

وجاء إعلان المجلة عن قائمتها خلال حفل نظمته في فندق “The Address” في دبي، جمع المدراء والشخصيات التنفيذية الفائزة بالقائمة لهذا العام، بالإضافة إلى أبرز المسؤولين والخبراء في قطاع التأمين في المنطقة.وتهدف المجلة من خلال قائمتها السنوية هذه إلى تسليط الضوء على أبرز قادة مشهد التأمين في المنطقة ونجاحاتهم.

وقال المدير العام لشركة التأمين الأردنية، عماد عبد الخالق: “لا شكّ في أن حالة عدم الاستقرار التي تعصف بالمنطقة منذ ما يربو على عامين تضع صناعة التأمين أمام تحديات كبرى تستوجب استراتيجيات مرنة ودقيقة لتلبية احتياجات السوق في هذه المرحلة الدقيقة، وهذا ما يزيدنا فخراً بهذا التكريم الذي يؤكد مرة أخرى نجاحنا في أداء رسالتنا، ويرسّخ التزامنا بمواصلة تقديم أفضل الخدمات في صناعة التأمين”.

ويشار إلى أن عماد عبد الخالق يمتلك خبرة تصل إلى 25 عاماً في مجال التأمين، ومنذ عام 2005 يشغل منصب المدير العام لشركة التأمين الأردنية وعضو مجلس الإدارة فيها.

وحققت الشركة في عهده نجاحات متميزة على صعيد العمل التشغيلي والحصول على جوائز متعددة وآخرها جائزة “أفضل شركة تأمين في الأردن لعام 2013” من قبل “MENA Insurance”، في وقت سابق من هذا العام.