حساب مشترك مع الاميرة بسمة يعطل الحجز على اموال الكردي في لندن

 

اكدت معلومات خاصة من مصادر وثيقة الاطلاع ان تعقيدات قد واجهت عملية الحجز على حسابات بنكية لوليد الكردي الذي يواجه حكما بالسجن لمدة 22 عاما نظرا لكون احد الحسابات في بنك بريطاني ثبت انه مشترك مع قرينته سمو الامير بسمة بنت طلال مما اعاق تنفيذ طلب الحكومة لاردنية بالحجز على اموال الكردي في هذا الحساب.
وبينت المصادر ظهور اسم سمو الاميرة بسمة بنت طلال في الحساب المشترك مع زوجها وليد الكردي في احد البنوك البريطانية قد اوقع الحكومة الاردنية في احراجات الامر الذي اوقف طلب الحجز على هذا الحساب الذي كان من بين عدد من الحسابات الجاري الحجز عليها استنادا الى احكام قضائية حيث صدر مؤخرا حكم قضائي بحق الكردي بالسجن لمدة 22 عاما وتغريمه مبلغ 253 مليون دينار.
من جانب اخر ارتفعت وتيرة المطالبات بملاحقة ابن وليد الكردي وابن سمو الاميرة بسمه سعد الكردي لمحاكمته والتحقيق معه بتهم تتعلق برواتب عالية كان يتقاضاها وصلت الى 34 الف دينار شهريا بالاضافة الى المكافآت والامتيازات التي كان يتقاضاها اثناء عمله في شركة الفوسفات التي رأس والده وليد الكردي مجلس ادارتها وحوكم على تهم فساد ارتكبها ابان تلك الفترة .
ووردت معلومات ان وليد الكردي قد قام بزيارة عمان سرا وغادرها بتاريخ الرابع من نيسان الماضي برفقة سمو الاميرة يبسمه وابنتها في رحلة الى لندن على طائرة الملكية الاردنية حيث روى شهود عيان ان سمو الاميرة وابنائها وزوجها وليد الكردي قد حضروا فجر يوم الرابع من نيسان الى المقصورة الملكية في المطار برفقة حراسات حيث غادروا الى لندن ووصلوها في تمام الساعة الثالثة وخمس واربعين دقيقة فجر ذات اليوم .
وظهرت سمو الاميرة بسمة بنت طلال على شاشة التلفزيون الاردني حيث كانت ترعى احدى الفعاليات الاجتماعية مما يؤكد عودتها منفردة من رحلة لندن العائلية .جفرا