الوزير الوحش يغادر المستشفى بعد الاستماع لأقواله من قبل الشرطة ملوحاً برفع دعوى قضائية اليوم بحق النائب البرايسة

ادخل وزير التربية والتعليم محمد جمعة الوحش الى مستشفى عمان الجراحي بعد ظهر امس اثر تعرضه لوعكة صحية المت به عقب مشاد مع عدد من النواب هددوا بالعمل على حجب الثقة عنه نظرا لعدم استقباله لهم في مكتبه في الوزارة اليوم.

وأكدت ان الوزير الوحش لوح باستقالته شفهيا الامر الذي لاقى رفضا من قبل رئيس الوزراء على اعتبار ان التلويح بالاستقاله جاء كردة فعل عفوية عما جرى مع النواب .

وقام عدد من الوزراء والنواب وشخصيات سياسية بزيارة الوزير الوحش في مستشفى عمان الجراحي الليلة واطمأنوا على صحته التي بدت في تحسن .كما احتشد اعداد كبيرة من اقارب الوزير في مستشفى عمان الجراحي تضامنا معه وللاطمئنان على صحته .

وأكدت مصادر ان وزير التربية والتعليم محمد جمعة الوحش قد قدم شكوى رسمية بحق النائب محمد البرايسة بالاهانات والشتائم التي وجهها له اليوم في الوزارة وفي مكتب الامين العام وبحضور شهود.

وغادر الوزير الوحش المستشفى بعد ان ادلى بإفادته لدى الشرطة التي استمعت الى اقواله في المستشفي في حين اكد عزمه التوجه صباح اليوم الاربعاء لتقديم دعوى قضائية لدى المدعي العام بحق النائب محمد البرايسة بتهمة الذم والقدح والاعتداء على موظف عام اثناء تأديته لوظيفته الرسمية .