حراك الهاشمية يفتح النار على النائب “الزيود”ورئيس البلدية.. بيان

حصاد نيوز أصدر حراك لواء الهاشمية بياناً نارياً فتحوا من خلاله النار على نائب منطقتهم ‘وصفي الزيود’ ورئيس بلدية الهاشمية ‘عقلة الزيود’.
مطالبين إياهم بتقديم استقالاتهم لعدم قدرتهم على إنجاز ما وعدوا به من إنجازات تخدم أهالي اللواء. 
وأضاف البيان أن لواء الهاشمية يشهد تراجعاً ملحوظاً من ناحية النظافة وتزفيت الشوارع وتركيب وحدات الإنارة وعدم متابعتها من قبل بلدية الهاشمية. 
وأشار البيان أيضاً إلى تقصير نائب اللواء بالتعامل مع أهالي اللواء وتقديم الخدمات لهم وتنفيذ برنامجه الانتخابي الذي وعد بإنهاء مشكلتي البطالة والتأمين الصحي المجاني . 
وحذر حراك الهاشمية ببيانه أن يبقى الوضع على ما هو عليه مهددين باعتصام مفتوح أمام بلدية الهاشمية تعبيراً عن رفضهم للخدمات المقدمة للمواطنين. 
وتالياً نص البيان ‘ ..
يا أبناء لواء الهاشمية الكرام.. 
إننا في حراك لواء الهاشمية نقدم التعازي لكل مواطن باللواء أقدم وشارك 
بالعملية الانتخابية سواء النيابية أو البلدية ،لما لاحظناه من تقصير وتجاهل لمطالب أهالي اللواء. 
إننا في حراك الهاشمية أخوة جميعناً هدفنا واحد ومطالبنا خدماتية ومحقه ونسلط الضوء على عجز وتقصير المسؤولين باللواء. 
لقد طالبنا مراراً وتكراراً من نائب اللواء ‘وصفي الزيود’ العمل على خدمة الأهالي وتفريغ نفسه لهم بدلاً من يوم واحد يتمنن به على أهالي اللواء. 
لقد نفذ صبر المواطنين وهم ينتظرون الإنجازات وتحقيق الأهداف التي وعد بها كلاً من نائب اللواء ورئيس البلدية. 
وها نحن وعلى لسان كل مواطن يعيش أسوأ حالاته بلواء الهاشمية ندعو نائب اللواء ورئيس البلدية لتقديم استقالتهم وذلك اعتراف منهم على التقصير تجاه أبناء اللواء. 
فالنفايات منتشرة بشكل ملحوظ،ووحدات الإنارة معطلة دون العمل على إصلاحها أبناء اللواء عاطلون عن العمل دون المحاولة بتشغيلهم. 
ونسلط الضوء على منطقة الفيحاء وحاجتها لحديقة أو منتزه لتسلية الأطفال والنساء ويشتمن رائحة عطره ،بالإضافة إلى العمل على تزفيت الشوارع التي أصبحت خطرة على حياة وأرواح المواطنين. 
لقد نفذ صبرنا وها نحن نوجه رسالتنا هذه إلى أبناء اللواء بأن نكون يداً واحدة وأن نجتمع في الأسبوع المقبل بالمكان الذي سيحدد لاحقاً للتباحث والتشاور لإقامة اعتصام أمام شارع مصفاة البترول الأردنية تعبيراً عن رفضنا للخدمات المقدمه لأهالي اللواء. 
عضو حراك الهاشمية
سويلم حمد المشاقبة