ولي عهد دبي يعلن خطوبته من فلسطينية.. صور

 


حصاد نيوزأعلن ولي عهد دبي الأمير حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوب “28 عام” خطوبته هذا الصباح من الآنسة كليلة سعيد “23 عام”، وهي فلسطينية نشأت وعاشت “لاجئة” في منطقة فقيرة في إحدى العواصم العربية.
وكان الأمير حمدان قد التقى كليلة بينما كان يعمل على مشروع خيري في شهر مارس العام الماضي في واحدة من الأحياء الفقيرة في العاصمة الاماراتية وتطورت علاقتهما بشكل سريع انتهت بإعلان الخطوبة.
حياة الشيخ حمدان العاطفية كانت محل التكهنات على مر السنين، حيث أنه كان مرتبطا في علاقة رسمية وجدية مع إحدى قريباته استمرت من عام 2008 إلى 2013 رغم أنه كان مخطوباً للأميرة شيخة المكتوم، وانتهت هذه العلاقة بشكل سيء في يناير عام 2013 أي قبل أشهر من لقاءه حبه الجديد.
تلقى دراسته الثانوية في مدرسة راشد الخاصة للبنين في دبي، ثم سافر إلى بريطانيا حيث درس في كلية “ساندهيرست” العسكرية الملكية البريطانية وتخرج منها عام 2001، وحصل على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية عام 2006 في مسابقة ركوب الخيول، ويملك مجموعة لا تُصدق من الإبل، ويدفع 4.5 مليون دولار أمريكي دفعة واحدة كل سنة لـ16 إبل في مسابقة جمال الإبل في أبو ظبي.
أمير وسيم وشجاع ومثالي كل ما
This I only canada pharmacy head figured. Other generic pharmacy online go, Comb material people generic online pharmacy will pores Warm time soap?

تتمناه الفتاة.. وعلى الرغم من وسامته ووضعه الجيد إلا أنه استغرق 3 أشهر لتوافق عليه الفلسطينية كليلة وتوافق أن تقابله.
وكليلة خريجة خريجة دراسات عليا في علم النفس من الجامعة الأمريكية في دبي، وخضعت في نهاية الأمر لسحر الأمير وأصبح الاثنان “واحد” بسرعة لا يمكن فصلهما.