النواب: البرازيل والمانيا للقب المونديال وإجماع على رونالدو وميسي

حصاد نيوز –  أجمع العديد من أعضاء مجلس النواب الاردني، على متابعتهم لمباريات كأس العالم لكرة القدم، التي ستنطلق يوم غد الخميس في البرازيل، وانقسم أغلبية النواب في عشقهم لمنتخبي البرازيل وألمانيا، وسط اجماع بين اغلب النواب الذين ردوا  على ان العلامة الفارقة في المونديال ستكون محصورة ومحتدمة بين النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، ونظيره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث وصف النواب نجوميتهما فوق العادة مقارنة مع بقية نجوم العالم، وذهب بعضهم الى القول إن مباريات كأس العالم ستفرز اسماء من القارة السمراء لتكون ندا لبقية لاعبي العالم.

الظهراوي.. ألماني
الناب محمد جميل الظهراوي، أظهر عشقه الكبير للمنتخب الألماني، ومباشرة لم يتأخر في ترشيح المنتخب الألماني للفوز بكأس العالم، ولم يعط اي اهتمام لاي منتخب منافس، فيما رشح البرازيل للوصول الى النهائي لمواجهة المانيا، ورشح رونالدو للفوز بلقب هداف البطولة، ورشحه ايضا ليكون افضل لاعب في البطولة.

هديب.. برازيلي 
النائب محمد هديب، أشار الى أن البرازيل تعتبر نكهة كرة القدم، وأن وجودها في المحافل الدولية يضفي نكهة خاصة، مرشحا بأن يكون المنتخب الارجنتيني الطرف الآخر في المشهد الختامي، وأن يكون المنتخب الاسباني حاضرا في النصف النهائي، ولم يخف أبو هديب اعجابه الشديد بالبرتغالي كرستيانو رونالدو، متوقعا أن يكون افضل لاعب في البطولة وهدافها.

أبو هويدي.. برازيلي 
النائب يوسف أبو هويدي، توقع وصول المنتخبين البرازيلي والاسباني للمشهد النهائي، وكم كان يتمنى أن يكون المنتخب الاردني حاضرا في المونديل، مشيرا الى أن لقب الهداف سيكون محصورا بين ليونيل ميسي ورونالدو، متمنيا أن يصل المنتخب الجزائري الى ربع النهائي ليحقق سبقا للمنتخبات العربية في مشوارها في بطولة كأس العالم، مشيرا الى قوة المنتخبات الأفريقية التي سيكون لها دور مؤثر في المونديال.

الحجوج.. برازيلي 
النائب محمد الحجوج، كان سريعا في ايصال البرازيل للمباراة النهائية، معتبرا أن المنتخب البرازيلي فاكهة كرة القدم، وأن الطرف الآخر في النهائي سيكون اسبانيا التي ستدافع عن لقبها بشراسة، ورشح الحجوج، اللاعب نيمار ليكون افضل لاعب في المونديال، فيما سيكون ميسي هدافا لكأس العالم.

بني عطا.. برتغالي 
النائب علي بني عطا، توقع تأهل المنتخب البرتغالي للنهائي برفقة المنتخب الألماني، مرشحا رفاق رونالدو للظفر باللقب، ورشح رونالدو كأفضل لاعب وهداف البطولة.

الخطاطبة.. غير مهتمة 
النائب خلود الخطاطبة غير معنية ببطولة كأس العالم، لكنها وجدت نفسها مضطرة للمتابعة، عقب الضغوطات التي تعرضت لها من قبل ولديها سيف وزيد، ووجدت نفسها مضطرة للاشتراك في (الرسيفر) الخاص بالمونديال، وأنها ستتابع المونديال وذلك لفض اشتباك قد يحصل بين ولديها على خلفية اختلافهما في تشجيع المنتخبات المشاركة.

ياغي.. غير معني
النائب مصطفى ياغي رد عاجلا، ان هناك اهتمامات له افضل من مباريات كأس العالم، وأنه غير مهتم بتاتا في البطولة، وأن هناك قضايا اكثر اهمية من الرياضة.