شهداء وجرحى معظمهم أطفال إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي مناطق عدة في غزة

 

حصادنيوز – استشهد، فجر الجمعة، عدد من الفلسطينيين، معظمهم أطفال، وأصيب آخرون، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق عدة في مدينة غزة.

وأكد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني، انتشال شهداء أطفال بعد قصف صاروخي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في شارع النصر شمال غربي مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء غربي المدينة.

وأفاد المسعفون بانتشال شهيدين من عائلتي شحادة وحسب الله، من منطقة واد العرايس شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، بعد استهدافهما برصاص الجيش الإسرائيلي، وتم نقلهما إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وأشاروا إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بعد قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الحسيني قرب مفرق أبو مازن بحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى الشفاء.

كما استشهد الطفل عبد الرحمن الدلو (١٢ عاما) متأثرا بحروق شديدة أصيب بها، ليلحق بأمه وأخيه شعبان اللذين استشهدا حرقا في قصف مشفى الأقصى قبل ٤ أيام.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,438 مواطنا، وإصابة 99,246 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

وفا