طلبة العمارة في “البترا” يشاركون في الملتقى المعماري لكليات العمارة

حصاد نيوزشارك نخبة من طلاب كلية العمارة و التصميم / قسم هندسة العمارة من جامعة البترا في فعاليه ومسابقه معمارية تعقد سنويا على مستوى كليات العمارة في الجامعات الأردنية بتنظيم من الملتقى المعماري الوسيط “Jury Tour Day 2014” تحت عنوان

حيث قام الطلاب بعرض و مناقشة عددا من مشاريعهم المعمارية المتميزة التي قاموا بتصميمها ضمن مساقات التصميم المعماري في الجامعة خلال السنتين الثالثة و الرابعة في تخصصهم امام نخبة من أهم المهندسين المعماريين في سوق العمل و الجامعات الأردنية . 
و بعد مناقشة جميع المشاريع المشاركه في الفعاليه قامت لجنة التحكيم بتتويج مشاريع فائزة ، فاختير من بين مشاريع طلبتنا مشروع فائز بعنوان “بناء وحدات سكنية في مخيم الطالبيه” من تصميم مجموعة من طلاب السنة الرابعة .
و تضمنت الفعالية نقاشات معماريه قيمة بين طلاب العمارة و المهندسين المعماريين المشاركين تلتها جولة معمارية في شوارع عمان قديمة من مسرع عمون وصولا إلى شارع الأمير محمد في وسط البلد. 
و تم في ختام الفعاليه الاحتفاء و تكريم الطلاب المشاركين و الفائزين و تسليمهم الشهادات و الدروع ضمن فعالية احتفالية في قلب عمان في الساحه الهاشمية تحديدا بحضور معالي أمين عمان عقل بلتاجي .
ومن المشاريع المشاركة في الفعالية و المسابقة بناء وحدات سكنية في مخيم الطالبيه – للطلاب عمار خلوف ، براء الرفاعي ، رنيم قدوره ، غدير عنبتاوي ، لوزانا طه، مركز تجاري متعدد الاستخدامات – للطالبه تاله رضوان، عين عمان ( تجاري متعدد الاستخدام ) – للطالب عبدالله أبونجم، ترميم منزل الشريف شاكر – للطالبه نيفين أبوقبيطة، نادي رياضي – هاجر سمير شريف، مركز تجاري متعدد الاستخدام – مينا جمال الحديثي .