الامن يتسلم ثلاثة متهمين بمقتل شاب في حي الطفايلة بعد مبادرة من النائب السعود

اكدت مديرية الامن العام على انها ستجري تحقيقا مهنيا دقيقا يضمن اعلى درجات النزاهة ويؤدي الى معرفة الحقائق كما هي في مقتل احد الشبان في حي الطفايلة قبل نحو شهر وبما يحقق العدالة الكاملة .

وشدد العميد فاضل الحمود قائد اقليم العاصمة في مديرية الامن العام لدى تسلمه من النائب يحيى السعود ثلاثة من المشتبه بهم في هذه القضية على ان مديرية الامن العام بكافة اجهزتها تقف على مسافة واحدة من مختلف الاطراف في اية قضية وتعمل من اجل احقاق العدالة عبر النزاهة التامة في التحقيقات التي يبت في شأنها القضاء الاردني العادل والنزيه.

وكان النائب يحيى السعود قد نجح في اقناع ثلاثة من المتهمين بتسليم انفسهم نظرا للاشتباه بهم في ضلوعه في قضية مقتل شاب من سكان حي الطفايلة في ظروف منعت من كشف الجاني الحقيقي الامر الذي دفع بهم الى التواري عن الانظار طيلة فترة الشهر .

وجاءت مبادرة النائب السعود منعا لتفاقم حالة الاحتقان التي تسود اجواء عائلة المجني عليه والعائللات التي ينتمي لها المشتبه بهم .

وقام النئب السعود وبتنسيق مع مديرية الامن العام عبر قيادة اقليم العاصمة بتسلم ثلاثة من المشتبه بهم ليتم التحقيق معهم وصولا الى الحقائق التي تضمن العدالة في هذه القضية التي ظلت تشغل بال اهالي منطقة حي الطفايلة على مدى الشهر المنصرم .