“البنك الاستثماري” يقدم استشارات مالية لقراء “نكهات عائلية”

وقعت اتفاقية شراكة بين “البنك الاستثماري”، والمرجع للمطبوعات القائمة على مجلة “نكهات عائلية”، بموجبها سيقوم البنك بإسداء النصائح والاستشارات المالية شهريًا لقراء المجلة.ووقع الاتفاقية عن البنك مديره العام منتصر دواس، وعن المرجع للمطبوعات الناشرة والمديرة التنفيذية، هند لارا منكو.
وتتواصل الشراكة ما بين الجانبين للعام الثاني على التوالي، حيث بدأ البنك منذ العام الماضي بنشر موضوعات توعوية شهريًا في المجلة الصادرة عن المرجع للمطبوعات.

وقال دواس في تعليقه على الاتفاقية: “لقد لاقت تجربتنا مع مجلة “نكهات عائلية” نجاحًا لافتًا، حيث أثرت النصائح والاستشارات التي وفرناها، من خلال الزاوية الشهرية التي قدمها البنك، معلومات القراء ، ونحن سعيدون بمواصلة هذه الشراكة مع المرجع للمطبوعات، إذ إننا نعد للقراء والمعنيين العديد من الموضوعات التوعوية التي تهمهم وتساعدهم في اتخاذ قرارات تناسب احتياجاتهم وتسهّل من أمور حياتهم”.

وسيقدم البنك في الأعداد المقبلة من مجلة نكهات عائلية العديد من الموضوعات الحيوية أبرزها:كيفية التحكم بالأمور المالية الشخصية والحصول على أفضل العروض التي تقدمها البنوك في شهر رمضان، وسائل مراقبة الحسابات المصرفية خلال أوقات السفر،وطرق استثمار وإدارة الأموال.

وقالت منكو: “تحتاج الأسر إلى النصائح المالية خاصة عندما يخططون لتعليم أطفالهم والبحث عن فرص للاستثمار لحماية مستقبل الأسرة، ونظرًا لاستحسان القراء لمقالات “INVESTBANK” تم تكرار هذه التجربة في مجلة نكهات عائلية، ونحن نسعى دومًا إلى التميز بالأفكار غير التقليدية وتجربتنا مع البنك خير مثال على ذلك”