“زين” تحتفل بالاستقلال بمشاركة 50 ألف مواطن

أقامت شركة زين، يوم أمس الأول وللعام التاسع على التوالي، احتفالا ضخما في حدائق الحسين، بمناسبة عيد استقلال المملكة 67، بحيث شارك في الاحتفال الذي استمر على مدار يوم كامل ما يزيد على الـ 50 ألف مواطن.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين احمد الهناندة خلال الاحتفال”: إن عيد الاستقلال هو مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا، تتجلى فيها أسمى معاني التضحية والعزة والولاء للوطن الحبيب، وهو ما نسعى لأن نجسده ضمن الفعاليات المتنوعة والفقرات المختلفة التي يشملها برنامج احتفالنا، مضيفا “لقد اضحى هذا الاحتفال حدثاً سنويا مميزا يتوافد المواطنون من جميع محافظات المملكة للمشاركة فيه والتمتع بفقراته”.

وكانت فعاليات الحفل الصباحية قد أقيمت بالتعاون مع متحف السيارات الملكي، وبدأت في تمام الساعة العاشرة صباحا، وتضمنت العديد من الفقرات والمسابقات المتنوعة، واستمرت حتى الساعة الخامسة مساءً، لتباشر “زين”، فعالياتها الاحتفالية بمشاركة الإعلامي محمد الوكيل.

وتضمنت الفعاليات حفلا غنائيا لنخبة من الفنانين الأردنيين وهم الفنان حسين السلمان، الفنانين حسام ووسام اللوزي، الفنان متعب الصقار، وفقرة خاصة احياها صوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات، وعرض جوي خاص لفريق القفز الحر الأردني”العمليات الخاصة”، ولنادي الطيران الشراعي الملكي، كما انطلقت من الموقع عروض ضخمة للألعاب النارية.

وتلعب شركة زين، دورا رياديا في تطوير قطاع الاتصالات في المملكة، وذلك منذ انطلاقتها، حيث يزيد عدد زبائنها على 3.6 مليون زبون، بالإضافة إلى دورها التنموي في العديد من المجالات الاجتماعية والثقافية والشبابية والرياضية والتعليمية والصحية.