“البنك الإسلامي” يدعم احتفالية ومارثون عجلون

قدم البنك الإسلامي الأردني الدعم والرعاية لاحتفالية ومارثون سباق الضاحية في محافظة عجلون بمناسبة احتفالات الممكلة بذكرى الاستقلال.
جاء المارثون، بعنوان “لا للعنف والمخدرات.. نعم للحياة”، نظمته مديرية الأمن العام في محافظة عجلون مبادرة نحن نحب عجلون بمشاركة 600 مشارك من طلاب المدارس والأندية والجامعات والمجتمع المحلي وذلك يوم 20 /5/ 2013 برعاية محافظ عجلون وحضور مدير الأمن الوقائي ومدير شرطة عجلون، وعدد من مدراء الدوائر والوجهاء في محافظة عجلون ومشاركة إدارة مكافحة المخدرات.

وتأتي مشاركة البنك الإسلامي الأردني تأكيداً لدوره في المساهمة بمختلف الأنشطة الاجتماعية التي تساهم في حماية أفراد المجتمع وتنشر الوعي وتسلط الضوء على قضايا لها تبعات سلبية على المجتمع وهي شعار المارثون الرافض للعنف والمخدرات وأثرهما على الحياة ، وتأكيداً لتحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية وإيمانا منه بضرورة الحد من العنف والمخدرات وتبعاتهما المأساوية وتحقيقاً للإستراتيجية الوطنية في مكافحة المخدرات من خلال شراكته مع مديرية الأمن العام وجميع الجهات الرسمية الأخرى التي تسعى للحفاظ على امن وسلامة المواطنين وحمايتهم من أي مخاطر يؤكد البنك الإسلامي أهمية تضافر جميع جهود مؤسسات المجتمع الرسمي والشعبي في القضاء على هاتين الآفتين حتى لا تفتكان بمستقبل أبنائنا .

وتمثلت مشاركة البنك الإسلامي الأردني بتوزيع القمصان والطواقي والضيافة على المشاركين في الحفل والمارثون ، وقد ضم الحفل معرضاً متنقلاً لأنواع المخدرات ومضارها لإدارة مكافحة المخدرات كما تم في نهاية الحفل تكريم المتسابقين بكؤوس وميداليات.